"أصبحنا في زمن مخيف".. تفاصيل مروّعة لمحاولة خطف طفلة بالزرقاء

{title}
أخبار الأردن -

نشر مواطن من محافظة الزرقاء تفاصيل حادثة تعرض طفلة ابن عمه لمحاولة اختطاف في مستشفى الأمير هاشم العسكري، وتاليا نص ما كتبه المواطن:

"تحذير هام لأولياء الأمور.

تعرضت ابنة إبن عمي الطفلة إلى محاولة اختطاف وهي برفقة امها صباحاً وهي تراجع في مستشفى الأمير هاشم العسكري في مدينة الزرقاء، من قبل رجل وزوجتة المنقبة (بالخيمار) وابنهم الطفل.

تفاصيل ما حدث: 

توجهت زوجة ابن عمي صباح الأربعاء إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، للمراجعة الطبية لابنتها البالغة من العمر 3 سنوات تقريباً، ولحظة الانتظار تفأجات بأن هناك رجل غريب المظهر والشكل، يقوم بمداعبة ابنتها هو وإبنه الصغير، بعدها بدقائق معدودة اقتربت زوجة الرجل المنقبة إلى إبنة عمي تطلب منها إعطائها الطفلة وتذهب لصرف الدواء، ورفضت ابنة عمي.

وبعد ربع ساعة بدأ الرجل بسحب العربة المتواجد بداخلها الطفلة الصغيرة، على الفور توجهت سيدة من المتواجدات في قاعة الإنتظار مكثورة الخير، إلى إبلاغ زوجها أن هذا الرجل وزوجته يحاولان خطف الطفلة، فوراً توجه زوجها إلى مرتبات الأمن العسكري المتواجدة في المستشفى وتم إبلاغهم.

وخلال لحظات من البلاغ تم إلقاء القبض على الرجل وزوجته وابنهما، وأخذهم إلى المكتب الخاص بهم، ولحظة تواجدهم بداخل المكتب، قام الرجل المشبوه بمغافلة الأمن والهروب من المكتب تاركاً زوجته وإبنه بداخل المكتب، وعلى الفور هرعت المرتبات العسكرية بداخل المستشفى خلفة، للقبض عليه، وألقي القبض عليه مباشرة، وتبين أن المشبوه بحقة 44 قيد سرقة ومنها مشاجرات وسكر.

الحمدلله رب العالمين الطفلة بخير والمستشفى أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه هذا الموقف، وبالفعل كانوا ومازالوا نسور في الميدان جزاهم الله خيرا، كخلية النحل انتشروا للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في المستشفى.

العبرة من الموقف أريد تحذيركم، ولا تخرجوا أبناءكم وحدهم وكونوا منتبهين، بدهم يسرقوا طفلة وهي مع أمها، فكيف لو عثروا على طفل أو طفلة، موجودين وحدهم دون وجود أحد معهم في الشارع أو بمكان خالٍ، الحذر كل الحذر من الأشكال المشبوهة نساء ورجال، لأننا أصبحنا في زمن مخيف جدًا، حمى الله ابنائكم وأبنائنا، وهذا الوطن العزيز، من كل شر ومكروه".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير